الحسين إربد يصعق سحاب بالزفير الأخير

ستادكم نيوز -في الوقت الذي ظن الجميع بأن مباراة الحسين وسحاب آلية إلى التعادل كان هناك رأي اخر للاعب الحسين شريف النوايشة، الذي صعق سحاب بهدف قاتل جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل المهدور، وذلك في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبد الله الثاني، في لقاء مؤجل من االاسبوع الحادي عشر من دوري المحترفين.
بهذا الفوز يتقدم الحسين إربد بهذا الفوز للمركز الرابع، برصيد 16 نقطة، فيما بقي سحاب في المركز التاسع بـ11 نقطة.

وتتواصل المواجهات المؤجلة بسبب فيروس كورونا، بعد غد الخميس، حيث يلتقي شباب الأردن نظيره الجزيرة على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟