روما يوقف ميلان في الدوري الايطالي

ستادكم نيوز -فقد فريق ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم أول نقطتين له هذا الموسم، اثر تعادله المثير على ملعبه 3-3 مع روما في الجولة الخامسة للمسابقة.

وعلى ملعب سان سيرو سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا مبكرا لميلان في الدقيقة الثانية.

وأدرك إدين دجيكو التعادل لروما في الدقيقة 14، ثم عاود ميلان التقدم بعدما سجل لاعبه أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني له في الدقيقة 47.

وحصل روما على ضربة جزاء سجل منها جوردان فيرتو هدف التعادل في الدقيقة 71.

ولم يمهل السلطان إبراهيموفيتش روما كثيرا حتى استعاد تقدم ميلان بتسجيله الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 79، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

لكن روما المتعثر هذا الموسم لم ييأس وضغط حتى تعادل مجددا بتسجيل ماراش كومبولا الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وحقق ميلان الفوز في مبارياته الأربع السابقة ليرفع تعادله الأول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، في حين ظل روما في المركز التاسع رغم ارتفاع رصيده إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي