إدارة بالتزكية لنادي شباب عين كارم

ستادكم نيوز –

بحضور ممثلي مديرية شباب العاصمة، انتخبت الهيئة العامة لنادي شباب عين كارم هيئة إدارية جديدة والتي ستستمر لثلاث سنوات قادمة حسب قانون وزارة الشباب.
وكانت الهيئة الإدارية السابقة، وحسب قانون الهيئات التأسيسية قد قدمت استقالتها بعد عام واحد من توليها مهامها.
ويعد عزف بالسلام الملكي، بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ، ومن ثم تلاوة التقريرين الإداري والمالي، قبل أن يترشح المجلس الإداري برئاسة أشرف جراوش وبقية أعضاء الهيئة الإدارية الذين فازوا بالتزكية.
وقام محمود الكيلاني مندوب شباب العاصمة، بتقديم شكره وتقديره للمجلس السابق على كل ما قدموه من إنجازات كبيرة في فترة زمنية قصيرة جدا، كما شكر عادل الشوبكي أعضاء الهيئة العامة على حضورهم ودعمهم للنادي.
وقد اجتمع المجلس الجديد لتوزيع المناصب الإدارية ، والتي كانت على النحو الآتي:
أشرف جراوش رئيسا ، مازن عشا نائباً الرئيس ، أيمن عيد أمين السر ، كريم حامد أمين الصندوق ، أحمد ناصر رئيس اللجنة الرياضية ، ماهر قنيص رئيس اللجنة المالية ومحمود الشيخ رئيس اللجنة الإجتماعية.

ويشار إلى أن نادي شباب عين كارم اسس حديثا، وهو غير جمعية عين كارم ، التي كان فريقها يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم  بالحقبة الماضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية