صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني

ستادكم نيوز –

أعلن لاعب الوحدات السابق ومنتخب النشامى ، صالح راتب انتهاء عقده الاحترافي مع ناد الرفاع الشرقي في البرين بعد رحلة احترافية تكللت بالنجاح استهلها صالح من عام 2021 ، وعبر صالح في منشور عبر صفحته الشخصية عن لادارة الرفاع وكذلك رفاقه من اللاعبين وقال صالح في منشوره..

 انتهاء عقدي مع نادي الرفاع الشرقي 
كل الشكر لسعادة الشيخ عبدالله بن خليفة وجميع لاعبين واعضاء وادارة نادي الرفاع الشرقي
واتمنى التوفيق لي ولهم في قادم الايام .

ولم يشر صالح فبما اذا كان سيعود للوحدات او أن هناك من فاتحه من الإدارة من اجل العودة، وربما يكون هذا الامر ، قد تأخر بسبب وجود البعثة في فلسطين.

وكان صالح وخلال انفكاكه عن الوحدات في العام قبل الماضي اطلق منشورا اشاد فيه بالوحدات وبالاخص جمهوره حيث كتب في ذلك الوقت….

 بعد 15 سنة من التواجد في عائلة نادي الوحدات منذ الصغر وبعد تجربة احتراف بسيطة سابقاً لمدة ٤ شهور، حان موعد الفراق وما أصعب تلك اللحظات مع ايماني المطلق اني شو ما أعمل رح اكون مقصر بحق جماهير نادي الوحدات.

الجماهير الها الفضل على صالح راتب بعد رب العالمين والي كانت مؤمنة بإمكانياتي ووقفت معي بكل الظروف

تجربة جديدة وخروج للإحتراف والإشتياق لعائلة نادي الوحدات بدأ من هذه اللحظات، واتمنى ان تدعو لأخوكم صالح راتب في رحلته القادمة لتأمين مستقبلي وتقديم كرة قدم تليق ب اسم المدرسة الكروية لنادي الوحدات.

عموما غالبية التكهنات تشير إلى أن صالح الذي بدأ ناشئا بفرق الوحدات وتدرج حتى الفريق الأول والمنتخب الوطني ، لن يلعب لغير الوحدات ، لا سيما اذا حصل على عقد يليق بمستواه الفني، ويتوقع أن الامور ستحسم خلال الأسبوع القادم، أي بعد عودة بعثة الوحدات من فلسطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا