صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني

ستادكم نيوز –

أعلن لاعب الوحدات السابق ومنتخب النشامى ، صالح راتب انتهاء عقده الاحترافي مع ناد الرفاع الشرقي في البرين بعد رحلة احترافية تكللت بالنجاح استهلها صالح من عام 2021 ، وعبر صالح في منشور عبر صفحته الشخصية عن لادارة الرفاع وكذلك رفاقه من اللاعبين وقال صالح في منشوره..

 انتهاء عقدي مع نادي الرفاع الشرقي 
كل الشكر لسعادة الشيخ عبدالله بن خليفة وجميع لاعبين واعضاء وادارة نادي الرفاع الشرقي
واتمنى التوفيق لي ولهم في قادم الايام .

ولم يشر صالح فبما اذا كان سيعود للوحدات او أن هناك من فاتحه من الإدارة من اجل العودة، وربما يكون هذا الامر ، قد تأخر بسبب وجود البعثة في فلسطين.

وكان صالح وخلال انفكاكه عن الوحدات في العام قبل الماضي اطلق منشورا اشاد فيه بالوحدات وبالاخص جمهوره حيث كتب في ذلك الوقت….

 بعد 15 سنة من التواجد في عائلة نادي الوحدات منذ الصغر وبعد تجربة احتراف بسيطة سابقاً لمدة ٤ شهور، حان موعد الفراق وما أصعب تلك اللحظات مع ايماني المطلق اني شو ما أعمل رح اكون مقصر بحق جماهير نادي الوحدات.

الجماهير الها الفضل على صالح راتب بعد رب العالمين والي كانت مؤمنة بإمكانياتي ووقفت معي بكل الظروف

تجربة جديدة وخروج للإحتراف والإشتياق لعائلة نادي الوحدات بدأ من هذه اللحظات، واتمنى ان تدعو لأخوكم صالح راتب في رحلته القادمة لتأمين مستقبلي وتقديم كرة قدم تليق ب اسم المدرسة الكروية لنادي الوحدات.

عموما غالبية التكهنات تشير إلى أن صالح الذي بدأ ناشئا بفرق الوحدات وتدرج حتى الفريق الأول والمنتخب الوطني ، لن يلعب لغير الوحدات ، لا سيما اذا حصل على عقد يليق بمستواه الفني، ويتوقع أن الامور ستحسم خلال الأسبوع القادم، أي بعد عودة بعثة الوحدات من فلسطين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟