“النشامى” يلتقي العراق وسوريا ويستهل تدريباته الشهر القادم

ستادكم نيوز -انجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني، خلال الفترة من 8 إلى 17 تشرين ثاني القادم في إمارة دبي، ويتخلله مباراتين وديتين أمام العراق وسوريا، في إطار تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وسيعلن المنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين للمعسكر، مطلع الشهر القادم، على أن تنطلق التدريبات مباشرة في الثامن من الشهر نفسه في دبي، ثم لقاء العراق ودياً 12 منه، وبعد أربعة أيام المواجهة الثانية أمام سوريا، قبل العودة في اليوم التالي إلى العاصمة عمان.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، إنجاز كافة الترتيبات الإدارية للمعسكر، وما يتضمنها من إصدار تأشيرات الدخول إلى الإمارات، وحجوزات الإقامة والملاعب التدريبية، إلى جانب أماكن خوض المباريات الودية، بالتنسيق مع الاتحادات المعنية.

ويأتي تجمع النشامى، خلال أيام “فيفا” المعتمدة، وبعد نحو عام كامل منذ اخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايبيه الصينية 5-0 في تشرين ثاني من العام الماضي 2019، حيث أرجأ الاتحادين الآسيوي والدولي التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا، والتي حالت أيضاً دون تجمع المنتخب خلال الشهر الماضي والحالي.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية