تعادل الفيصلي والحرس الملكي وديا بالكرة

ستادكم نيوز –

خرج فريقا الفيصلي  الحرس الملكي (بطل الجيش) بالتعادل الايجابي وبهدف واحد لكل منهما  وذلك، في المباراة الودية التي اقيمت بينهمااليوم الأربعاء، على ملعب الفيصلي في مطقة غمدان غمدان.

سجل هدف التعادل لفريق الفيصلي لاعبه يوسف أبو جلبوش.

وتعتبر هذه أول مباراة ودية يخوضها الفيصلي استعدادا للموسم المقبل الذي ينطلق في شهر مايو/أيار المقبل.

ويسعى المدير الفني جمال أبو عابد لمنح الغالبية فرصة المشاركة قبيل اعتماد القائمة الرئيسية للفريق، حيث تتجه النية لاعارة مجموعة من اللاعبين لاندية اخرى وربما يكون النصيب الاكبر للسلط والجزيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟