فوز جامعة البترا على الإذاعة والتلفزيون ورؤيا على المملكة ببطولة القائد

ستادكم نيوز –

استهل فريق جامعة البترا مشواره في إنطلاق منافسات النسخة (12) من بطولة سداسيات كرة القدم بالفوز على فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون 8-6، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بينما حقق فريق قناة رؤيا الفوز على قناة المملكة 6-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريق جريدة الغد.

البطولة التي تنظمها جامعة البترا احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، انطلقت ظهر اليوم (الأحد) في الصالة الرياضية للجامعة برعاية رئيس الجامعة أ.د رامي عبد الرحيم، وبحضور عميد شؤون الطلبة – رئيس اللجنة المنظمة أ. د اياد الملاح، ومدير النشاط الرياضي للجامعة – مدير البطولة محمد العزام، إضافة لعدد كبير من الضيوف وطلبة الجامعة من مختلف الكليات.

َوأسفر فوز فريق جامعة البترا عن تصدره المجموعة الأولى، فيما حل فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ثانياً، على ان تشهد المجموعة الثانية منافسة ثلاثية على بطاقتي التأهل، حيث يلتقي فريق الغد مع رؤيا يوم الاثنين ومع المملكة يوم الثلاثاء لتحديد هوية المتأهلين للدور نصف النهائي، على ان تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء والمباراة النهائية يوم الخميس ويسبقها مباراة استعراضية لنجوم الكرة الأردنية.

ودأبت جامعة البترا على تنظيم البطولة بشكل سنوي احتفالً بمناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين وضمن نشاطاتها الرياضية المختلفة التي تقيمها على مدار العام وتسهم في التفاعل مع المجتمع المحلي والمؤسسات الإعلامية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي