الزميل حسونة ينضم لإسرة “ستادكم نيوز”

ستادكم نيوز –

انضم الإعلامي المعروف الزميل مفيد حسونة لاسرة موقع “ستادكم نيوز” الرياضي ليطل على المتابعين الاعزاء بوجبات دسمة ، سواء من خلال المقالات او المواضيع والتقارير الأخبارية التي تلامس الواقع الرياضي الأردني ، وبالاخص كرة القدم الأردنية، لعله يضع نقاط الاصلاح على حروف الخلل، من خلال خبراته الإعلامية التي تزيد عن أربعين سنة.

وينضم الزميل حسونة إلى كوكبة الزملاء في ستادكم نيوز ، بجانب كتاب المقالات والمواضيع الرياضية، في مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة الزميل محمد جميل عبد القدر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والأستاذ مصطفى صالح رئيس التحرير المسؤول ومدير الدائرة الرياضية الأسبق في جريدة الغد اليومية والاستاذ الدكتور فايز أبو عريضة العميد الاسبق لكلية الرياضة بجامعة اليرموك وعضو الهيئة التفيذية في اتحاد كرة القدم ،والصحفي والإعلامي المخضرم صالح الراشد مدير تحرير  صحيفة انفو سبورت الألكترونية ،  وطبيب العيون المختص بالشأن الرياضي الدكتور نخلة أبو ياغي والصحفي السابق في جريدة الدستور محمد معالي، وعاطف عساف رئيس القسم الرياضي في جريدة الغد سابقا ، والإعلامي كمال الروسان الذي يكتنز بارشيف رياضي نادر، وغيرهم من الزملاء.

وكان الزميل حسونة الذي يعد من أبرز الإعلاميين الأردنيين والعرب ، استهل شوارع في جريدة الأخبار ومن ثم الشعب ، لينتقل بعدها لجريدة الرأي التي امضى فيها سنوات طويلة جعلته حاضرا في الوسط الرياضي بقوة لاسيما كرة القدم، مثلما عمل ايضا في الصحافة القطرية .

والزميل حسونة الذي كان عضوا ولعدة دورات في مجلس إدارة الاتحاد الأردني للاعلام الرياضي ، أسس الدائرة الإعلامية في اتحاد كرة القدم وعمل مديرا لها لسنوات طويلة.

والمعروف أن الزميل حسونة يطل على عشاق كرة القدم أيضا من خلال البث المباشر عبر صفحته الخاصة ويقدم دوما وجبة دسمة من أخبار الأندية واللاعبين التي تشد آلاف المتابيعن، ولهذا سيشكل اضافة كبيرة لموقع “ستادكم نيوز” فأهلا وسهلا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار