تحيات الأميرة هيا نقلها زريقات…”عمومية” رابطة اللاعبين تصادق على التقريرين الإداري والمالي والخطة الجديدة..صور

ستادكم نيوز – 
تحيات واعتزاز الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، نقلها نائب سموها فادي زريقات لأعضاء الهيئة العامة وأعضاء مجلس الإدارة على التفاني بالعمل والمساهمة في انجازات الرابطة التي تحققت خلال الفترة الماضية، جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي الذي شهده مقر الرابطة مساء الاثنين.
الاجتماع الذي ترأسه زريقات بدأ بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح فقيدة الرياضة الأردنية وعضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، البطلة البارالمبية الراحلة مها البرغوثي التي انتقلت الى رحمته تعالى أواخر العام الماضي.
ورحب زريقات في بداية الاجتماع بالأعضاء الجدد في الهيئة العامة وهم: بشير الرواشدة، بسام الخلايلة، لبنى كرادشة، لؤي الشوملي، معتز الجنيدي وإحسان عنكي، مشدداً في كلمته على ثقة مجلس إدارة الرابطة بهؤلاء الأعضاء لوضع المقترحات والخطط التي تستفيد منها الرابطة نحو التقدم والألق .. والعمل مع مجلس الإدارة بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوه، كما وجه زريقات الشكر للأعضاء السابقين على جهودهم ومساهماتهم في انجاح مسيرة عمل الرابطة خلال الفترة الماضية.
وصادقت الهيئة العامة على إعادة تشكيل المجلس الجديد لإدارة الرابطة حيث جددت الثقة برئاسة سمو الأميرة هيا بنت الحسين، فادي زريقات (نائبا لسموها)، والأعضاء: بشير الرواشدة، د. بشار الحوامدة، ايمان العزب، امتثال دعاس، د. وليد زعرب، د. حسن السعود، د. فايز ابو عريضة، أيمن دعيس ولؤي الشوملي.
واستعرض أمين عام الرابطة أحمد قطيشات، الكتب الورادة فيما يخص قانونية عقد الاجتماع واعتماد الأعضاء الجدد في الهيئة العامة، حيث تمت بعد ذلك المصادقة على محضر الإجتماع السابق للهيئة العامة الذي عقد بتاريخ 22/2/2022 والمصادقة على التقرير الإداري للعام 2022، والتقرير المالي للعام 2022 المقدم من شركة رم للتدقيق، وخطة النشاطات وموازنة العام الحالي 2023 التي تتضمن إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تخدم الأعضاء وتساهم في تفعيل وإبراز دورهم.
وتطرق زريقات لدور لجنة صندوق الحسين للمنح للدراسة الجامعية الذي تأسس عام 2010 وساهم في تعليم 185 طالباً وطالبة، ما زال منهم 48 على مقاعد الدراسة في الجامعات الأردنية، حيث تعمل اللجنة وفق نظام منفصل وبشفافية عالية لإعطاء كل ذي حق حقه، من خلال تعبئة النموذج المخصص لهذه المنحة وتقديمه للتنافس مع باقي الطلبات وفق معايير وأسس واضحة وثابتة، حيث تحظى هذه المنحة ومنذ تأسيسها بدعم كامل من الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله، فيما أكد د. فايز ابو عريضة على أهمية صندوق المنح ودوره المؤثر في تقديم الدعم للطلبة من أبناء أعضاء الرابطة وتحفيزهم على التفوق في قطاع التعليم الجامعي، كما تطرق رئيس لجنة المالية والتسويق د. بشار الحوامدة لأهمية تسويق أنشطة وفعاليات الرابطة بما يُسهم في تقديم الأفضل للأعضاء على الدوام.
وقدم قطيشات عرضاً بالفيديو المرئي لسلسلة نشاطات الرابطة في العام 2022 والذي تضمن ملخصاً لخدمات التأمين الصحي للأعضاء وإقامة حملة السلة الغذائية وحملة عيد الفطر وحفل الإفطار السنوي (خصص ريعها للعائلات المحتاجة) واليوم الطبي المجاني للأعضاء في مقر الرابطة، واستعراض للأنشطة الرياضية التي شهدها العام 2022 وفي مقدمتها اليوم الرياضي المفتوح الذي أقيم في متنزه الرابطة احتفالاً بعيد الاستقلال وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا وتخلله حفل تكريم للأيتام وسباق للجري بمشاركة 332 عداء وعداءه، وختاماً إقامة بطولة خماسي كرة القدم للسيدات على كأس البطلة البارالمبية الراحلة مها البرغوثي.
ورحبت الهيئة العامة بكافة اللاعبين واللاعبات الذين ما زالوا يقدمون العطاء في ميادين الرياضة، حيث أشار رئيس لجنة العضوية د. وليد زعرب الى أن اللجنة وافقت على قبول 69 عضواً جديداً في الرابطة 57 منهم لاعبين دوليين، و12 من هيئات رياضية.
وأشارت رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية ايمان العزب في ختام الاجتماع الى اكتمال تحضيرات اللجنة لإقامة حفل عشاء لسيدات الرابطة بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس الرابطة بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة وعيد الأم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي