المنتخب النسوي للشابات يتفوق على نظيره الأوزبكي في البطولة الودية الثلاثية

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب الوطني النسوي ت20 سنة لكرة القدم فوزاً على نظيره الأوزبكي 1-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد 19 شباط، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام البطولة الودية الثلاثية.

مثل المنتخب باللقاء: ديانا الجولاني، نور أحمد (مسك أبو غوش)، عليا حسن، رنيم الداود، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب (روز علي)، رانية سلامة (سارة الطميزي)، زينة حازم (مرح عباس)، كندا التيتي، أفنان حماد (تمارا أحمد)، مايا عويسات.

فرض المنتخب سيطرته على أجواء اللقاء منذ البداية، مستغلاً تراجع نظيره الأوزبكي للخطوط الخلفية، وحاول التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن دون استغلال للفرص.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي للمنتخب، ليسجل الهدف الوحيد بتوقيع حازم عبر بينية من التيتي د62، ويحاول التعزيز “بالثاني” عبر ركلة حرة مباشرة من الطميزي مرت فوق العارضة قبل صافرة النهاية.

من جانبه أكد مدرب المنتخب ماهر أبو هنطش، أن الفريق خرج بالعديد من المكتسبات الإيجابية من خلال البطولة.

وأضاف: لعبنا بأسلوبين مختلفين خلال مواجهتي إيران وأوزبكستان، ووقفنا على العديد من النقاط الفنية سعياً لرفع مستوى التحضير قبيل التصفيات الآسيوية.

وكان المنتخب تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام نظيره الإيراني 0-4، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء الماضي، فيما انتهى لقاء أوزبكستان وإيران والذي أقيم مساء الجمعة على ذات الملعب، بالتعادل 1-1.

يذكر أن المنتخب يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية، لحساب المجموعة الرابعة، إلى جانب لبنان ومنغوليا وبوتان، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في العاصمة عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً