جوميز ديديرا وحسام السيد في دورة PRO بتنظيم اتحاد الكرة

ستادكم نيوز – 

انطلقت السبت الماضيفي مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات المرحلة الثانية من دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO.

وتقام المرحلة الثانية من الدورة على مدار أسبوعين، يتخللها محاضرات نظرية وعملية، بإشراف المحاضر الآسيوي ديان صالح، وتشتمل على تحليل منافسات كأس العالم 2022، من حيث السيناريوهات الفنية التكتيكية بدور المجموعات والأدوار المتقدمة، والتركيز على المرونة التكتيكية من خلال أنظمة اللعب المختلفة وتغييرها حسب مجريات المباراة، إلى جانب إدارة المدرب للقاءات ومدى فاعلية الأداء.

وتضم الدورة 22 مشاركا: أكرم عبدالقادر، إسلام جلال، رائد الداود، شادي أبو هشهش، فراس العجلاني، مالك الشطناوي، محمد العبابنة، علاء المطالقة، عصام محمود، فهد الجلاد، طارق الكرونز، محمد المحارمة، مراد الحوراني، إيهاب أبو جزر، حسين مرشد، وسام طالب، جوميز ديديرا، حسام السيد، بيتر ميندرتساما، بشار بني ياسين، عبدالله العمارين، ماهر العجلوني.

وتعد هذه الدورة الرابعة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين، وفقا للمعايير الدولية والآسيوية والمحلية، للحصول على هذه الشهادة والتي تعد الأعلى تصنيفاً في القارة.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها PRO من “الآسيوي”، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...