الوحدات يطلب استرداد العوضات وفيتال يوصي بضمه لـ “النشامى”

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة بنادي الوحدات أن المدير الفني للفريق الأول عبد الله أبو زمع طلب من الإدارة المؤقتة ضرورة عدم تجديد إعارة اللاعب أنس العوضات لفريق الجزيرة على ضوء طلب الأخير .

وكان نادي الجزيرة خاطب الوحدات مؤخرا طالبا منه تجديد إعارة العوضات للمرحلة الثانية (الإياب) من دوري المحترفين بعد انتهاء المدة المتفق عليها بين الناديين وهي إعارته لمرحلة الذهاب فقط.

ويبدو أن المستوى اللافت الذي ظهر به العوضات خلال وجوده مع الجزيرة شجع المدرب أبو زمع لاسترداده بالرغم من أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الوحدات وربما لن يحصل في ظل زحمة النجوم. بالرغم من أن فيتال طلب ضمه لصفوف المنتخب الوطني ومن المفروض أن يكون ضم التشكيلة القادمة.

وعلم أن تبرير أبو زمع جاء ايضا خشية من تطبيق البروتوكول الصحي بخصوص عدد اللاعبين وبالتالي حصول النقص بالفريق .

الجزيرة سيحاول مرة أخرى مع الوحدات لتمديد الاعارة لربما ينجح باقناعه .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد