منتخب الناشئات يتعادل مع فلسطين ويلتقي البحرين في غرب آسيا غدا

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني النسوي ت17، لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني 0-0، في المباراة التي جرت  الأربعاء على ملعب العقبة، في افتتاح مشوار المنتخب ببطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات 2023.

مثل المنتخب خلال اللقاء: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله، جنان الصاحب، رغد النعيمي (هيا أبوعلي)، ليليا الساحلي (مايا الشيخ)، أروى البطاينة، راما الخاشوك، جنة معتوق (زينة الداود).

قدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول فرض سيطرته على مجريات اللعب لكن دون ترجمة حقيقة على أرض الواقع، ومع بداية الشوط الثاني ازداد الضغط على الضيف، مستغلاً تراجعه للخطوط الخلفية، حيث وصل إلى مرمى “الفلسطيني” في أكثر من مشهد عبر محاولات لم تكتمل بالتسديد، أبرزها كانت من أروى البطاينة قبل صافرة النهاية بدقائق، ولكن مع إهدار الفرص انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وكان اليوم الأول من البطولة شهد، فوز لبنان على البحرين 2-0، ليتصدر بذلك، لبنان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط يليه المنتخب الوطني وفلسطين بنقطة، ثم البحرين دون نقاط.

وتتواصل التدريبات غداً تأهباً لخوض اللقاء الثاني في مشوار المنتخب عند السابعة مساء الجمعة القادم أمام البحرين، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء لبنان مساء الأحد المقبل، على ذات الملعب وفي نفس التوقيت.

وتقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الاردني لكرة القدم حتى 10 الجاري في مدينة العقبة، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تلعب المنتخبات الدور الأول، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

ويذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت17 هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئات والتي جرت في 2018 بالإمارات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم