خوري: تحرك جماهيري لإسقاط إدارة الوحدات

ستادكم نيوز –

كشف رئيس نادي الوحدات الأسبق الدكتور طارق خوري، عن تحرك جماهيري يبدأ الأسبوع المقبل، لإسقاط إدارة نادي الوحدات الحالية، لافتا إلى التوجه لمخاطبة وزارة الشباب، بشأن بعض التفاصيل المهمة والتجاوزات.
وقال خوري،“إن أعضاء في الهيئة العامة للنادي، سيبدأون الأسبوع المقبل، تحركا جماهيريا لإسقاط الإدارة الحالية، بسبب العديد من التجاوزات التي تهدد النادي ومسيرته في المنافسات المقبلة”.
وأضاف: “هناك أمور يجب أن نتحدث فيها.. مقر النادي في الوحدات مغلق منذ فترة طويلة بداعي الصيانة، وهذا أمر غير مقبول.. الإدارة لم تجتمع منذ فترة، وهذا مخالف، والمديونية في تزايد مستمر وقاربت المليوني دينار، وهذا يهدد كيان الوحدات”.
وقال: “أن يقدم نجمان في الوحدات بحجم عبدالله أبو زمع وأمجد الطاهر شكوى ضد النادي للمطالبة بمستحقاتهما المالية، فهذا أمر لم يعتده نادي الوحدات، ويؤكد مدى تراجع العمل المؤسسي في النادي الذي نحب ونقدر”.
كما انتقد خوري استقطابات الوحدات الأخيرة من اللاعبين، واصفا تلك الاستقطابات بأنها لا تليق بحجم النادي، ومطالبا بالاهتمام بفئات النادي، بدلا من هذه التعاقدات التي لا تغني أو تسمن من جوع.
وأشار إلى أن قصة احتراف لاعب الوحدات فادي عوض، دليل على إهمال الإدارة وغياب المسؤولية، وهذا يحتاج لوقفة ومحاسبة حتى نحافظ على كيان الوحدات الذي بات مهددا في ظل التجاوزات الكثيرة التي لم تعد تخفى على أحد.

الغد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي