بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا

ستادكم نيوز –

أعلن لاعب الفيصلي ومنتخب النشامى السابق بهاء عبد الرحمن، انتهاء تجربته الاحترافية مع فريق سيلانغور الماليزي.

وكتب عبد الرحمن عبر حسابه في “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء: “الحمد الله تم انتهاء الموسم على خير، وهنا أقدم خالص شكري لإدارة نادي سيلانغور” وارفق المنشور بمجموعة من الصور خلال مشاركته للفريق الماليزي.

وأضاف: “أشكر الجهاز الفني وإخواني وزملائي اللاعبين، وأوجه شكري الخاص إلى جماهير نادي سيلانغور”.
واحترف بهاء مع فريق سيلانغور رفقة مواطنه المدافع يزن العرب.

ويشار إلى أن بهاء لم يلتحق بمنتخب النشامى في مباراته الأخيرة أمام منتخب اسبانيا.

إلى ذلك ينتظر أن يحدد بهاء مصيره ان كان سيكمل المشوار او يقرر الاعتزال، وربما يطمح بممواصلة رحلة الاحتراف، لا سيما وانه لم يوفق بالعودة للفيصلي في وقت سابق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية