سرقة منزل رونالدو خلال مباراة البرتغال وإسبانيا

ستادكم نيوز -تعرض منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للسرقة أثناء مشاركته في المباراة الودية الدولية أمام إسبانيا التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت الصحافة المحلية أن أحد عمال الصيانة بالمنزل الواقع بجزيرة ماديرا مسقط رأس نجم يوفنتوس، وتبلغ قيمته 9 ملايين دولار، ترك باب المرآب مفتوحا فتسلل إليه أحد اللصوص وسرق بعض الأغراض الخاصة، من بينها قميص يوفنتوس الموقع من رونالدو.

وذكرت الصحف المحلية أن الشرطة البرتغالية تعرفت على هوية اللص الذي صورته كاميرات المراقبة المنتشرة حول المنزل وتسعى للقبض عليه.

واشترى رونالدو المنزل المكون من 7 طوابق في 2015، حيث تقيم فيه والدته دولوريس وشقيقه الأكبر هوغو بشكل دائم، بينما يتردد رونالدو عليه في فترات الراحة الطويلة من المباريات.

ويتمتع المنزل بإطلالات رائعة على البحر، بالإضافة إلى حوضي سباحة بقياس أولمبي وجاكوزي وملعب لكرة القدم، بعد تجديد دام 4 سنوات لراحة أسرة الدون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور