زياد شلباية يعتذر لطارق خوري

ستادكم نيوز –

قدم عضو مجلس إدارة نادي الوحدات اعتذاره للرئيس الأسبق الدكتور طارق خوري عما بدر منه من شتائم بحق خوري خلال احدى مباريات الفريق واثناء مخاطبته للجماهير، الامر الذي أعلن خوري بأنه سيتجه إلى القضاء للحصول على حقه جراء الشتائم الشخصية التي اطلقها شلباية.

وكان احد المتفرجين قام بتصوير مشهد زياد شلباية وهو يكيل الشتائم لخوري وانتشر الفيديو بصورة واسعة.

وقال شلباية في منشور على صفحته مساء اليوم السبت بأنه يعتذر عما بدر منه وان خوري صاحب انجازات تاريخية لنادي الوحدات ، وصديق مهما حصل من اختلاف في وجهات النظر، معترفا بالخطأ الذي صدر منه ، وتاليا ما كتبه شلباية قبل قليل :

اعتذر عما بدر مني بحق رئيس نادي الوحدات الاسبق سعادة د. طارق سامي خوري صاحب الانجازات التاريخية الذي أحترم واقدر والذي كان رئيسا مميزا للنادي….

ابو سامي خلوق ويبقى اخ وصديق مهما اختلفت وجهات النظر لصالح النادي وابوسامي لم يسيئ ينتقد بسبب حبه لنادي الوحدات، انا أخطأت فيما صدر مني واتمنى قبول اعتذاري من ابو سامي ومن جميع الجماهير

اخوكم زياد شلباية

****رد خوري قبل الاعتذار

وكان طارق خوري رد على شلباية وعلى صفحته الخاصة موجها بعض الملاحظات دون أن يرد بالشتم ، ولاحقا اعلن عبر بعض الوسائل بأنه سيتجه للقضاء، وتاليا المنشور السابق لخوري في رده على شلباية:

انا زعيمي رجُلٌ قال عن خصمه:
“بده راسي وبدي سلامة راسه”.

وأنا أُريد سلامة رأس زياد، ويكفي القول في هذا المقام .. “ما أعطي لأحد أن يهين سواه، قد يهين المرء نفسه”..

الشتم يا عزيزي زياد لغةٌ يلجأ إليها من يفلس المنطق والعقل والعلم والأخلاق لديه. أعذُرُ إفلاسك. وأتمنّى لك العافية الصحية والنفسية دوماً.

نصيحة أخيرة: مارس الرياضة ايضاً، فهي تُحسّن المزاج وتقلّل من نوبات الغضب!

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع