حارس روما يعلن إصابته بفيروس كورونا

ستادكم نيوز-علن أنتونيو ميرانتي، حارس مرمى فريق نادي روما الإيطالي عن إصابته بفيروس “كورونا” المستجد بعد أن كشفت الفحوصات عن إيجابية وظهور الفيروس.

ولم يكن اللاعب صاحب ال37 عام مخالطًا لأي شخص حيث يقضي حاليا إجازته الصيفية قبل إنطلاق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي.

وقال ميرانتي عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”:” أهلا بالجميع، أريد إخباركم بأن الفحوصات أثبتت إصابتي بفيروس كورونا، (كوفيد 19) ولكن لا يوجد أعراض قد ظهرت، وأنا أشعر بأنني جيد وفي أفضل حال”.

وأضاف:” لقد قمت بعزل نفسي في المنزل وأرغب في العودة للتحضيرات مع زملائي قبل بداية الموسم، ولكني أريد أن أشكر كل رسائل الدعم التي وصلتني وكل الحب الذي أراه من الجماهير، أقدر هذا جدًا”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث