الوحدات يؤكد تمسكه بقرار الانسحاب ويرفض ملاقاة الفيصلي في إربد

ستادكم نيوز-

أكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة بأن الوحدات يتمسك بحقه باللعب في ستاد القويسمة ويرفض خوض مباراته بالدوري مع فريق الفيصلي على سناد الحسن باربد، ويؤكد ايضا قراره السابق بالانسحاب من الدوري.وقد جاء حديث الحوامدة في رده على استفسارات قناة المللكة قبل قليل.

وغادر لاعبو االفريق فور انتهاء تدريب الفريق على ملعب النادي في غمدان، وتوجهوا إلى منازلهم، ما يشير إلى عدم نية الفريق بخوض المباراة غدا، ولا تراجع عن قراره.

وكان اتحاد الكرة أكد اتحاد الكرة مساء اليوم، على إقامة جميع مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين في مواعيدها المحددة، مع تطبيق التعليمات واللوائح في حال التغيب أو الإنسحاب.

وكان عضو مجلس الادارة زياد شلباية أكد أن إدارة النادي ملتزمة بقرارها “حتى الآن” بشأن عدم لعب المباراة أمام الفيصلي في إربد.
وأضاف شلباية خلال وجوده اليوم في مقر نادي الجزيرة أن إدارة النادي ملتزمة بالقرار لغاية صدور قرار مغاير بعدم اللعب في ستاد الحسن بإربد واللعب في “ستاد القويسمة” ، حيث من الفروض أن تعقد إدارة الوحدات جلسة طارئة الليلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان