برشلونة يكبو أمام إشبيلية

ستادكم نيوز -سيطر التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء برشلونة مع ضيفه إشبيلية الأحد في قمة مباريات المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت ضمن نفس الجولة عن فوز ريال مدريد على مضيفه ليفانتي 2-صفر، وأوساسونا على ضيفه سلتا فيغو بالنتيجة نفسها، وديبورتيفو ألافيس على ضيفه أتلتيك بلباو 1-صفر، في حين تعادل قادش مع ضيفه غرناطة 1-1.

بتلك النتيجة، أهدر برشلونة أول نقطتين في مسيرته بالبطولة، التي يسعى لاستعادة لقبها الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، ليصبح في جعبته 7 نقاط في المركز الخامس بترتيب المسابقة، علما بأنه ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، ارتفع رصيد إشبيلية 7 نقاط أيضا في المركز السادس، متأخرا بفارق الأهداف خلف برشلونة، ويمتلك لقاءين مؤجلين أيضا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد