اتلتيكو مدريد يواصل نزف النقاط وسواريز يخفق بالستجيل

ستادكم نيوز –واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام ضيفه فياريال، السبت، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.

وعجز فريق العاصمة الإسبانية، للمرة الثانية على التوالي، في هز الشباك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيف ويسكا، الوافد حديثا إلى “الليغا”، الأربعاء الماضي، وذلك بعدما كان ضرب بقوة في مباراته الأولى حين دك شباك ضيفه غرناطة بسداسية (6-1)، بينها ثنائية وتمريرة حاسمة لنجمه الجديد لويس سواريز، القادم من برشلونة.

لكن سواريز فشل مرة أخرى في الوصول إلى المرمى في مباراته الثانية أساسيا، قبل أن يترك مكانه على غرار المباراة ضد قادش لدييغو كوستا في الدقيقة 70، دون أن ينجح الأخير بدوره في صنع الجديد في المباراة.

وكان فياريال الأقرب إلى خطف النقاط الثلاث عبر أخطر فرص المباراة، بواسطة مدافعه وقائده ماريو غاسبار من تسديدتين قويتين تألق حارس المرمى الدولي السلوفيني العملاق يان أوبلاك في إبعادهما بصعوبة، الأولى من خارج المنطقة حولها إلى ركنية (19)، والثانية من داخلها قبل أن يشتتها الدفاع (50).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين بسبب مواجهات موسمه الأوروبي، فيما حقق فياريال التعادل الثاني هذا الموسم مقابل انتصارين وخسارة واحدة، فرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد، الذي ألحق الخسارة الأولى بخيتافي وأطاح به من الصدارة بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة.

وكان خيتافي يتقاسم الصدارة مع فياريال وفالنسيا، الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع الى المركز السادس، وريال مدريد الذي يحل ضيفا على ليفانتي الأحد، في ختام المرحلة.

وعاد ريال بيتيس الى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام ريال مدريد و خيتافي، عندما تغلب على مضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين سجلهما سيرخيو كاناليس (19) وكريستيان تيلو (74).

وهو الفوز الثالث لريال بيتيس بعد فوزيه على آلافيس وبلد الوليد في المرحلتين الاولى والثانية، فرفع رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة مؤقتا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل