الجزيرة يستضيف الرمثا في مواجهة مرتقبة بدوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز -تتواصل مباريات الجولة العاشرة من دوري المحترفين 2020، حيث ستقام مباراة واحدة تجمع بين فريقي الجزيرة  الذي يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة مع الرمثا وله 13 نقطة وتنطلق احداث المواجهة عند الخامسة من مساء يوم غدا السبت على ستاد عمان الدولي.

وبالرغم من الفارق المعنوي بين الفريقين ، حيث تجلى (الشياطين الحمر )في مباراتهم مع الوحدات خلافا للرمثا الذي سقط اكثر من مرة في المباريات الأخيرة، إلا أن لقاءات الفريقين امتازت دوما بنكهة خاصة.

آود هيفرلي لوفين البلجيكي، في حين يحتضن ستاد الحسن بإربد لقاء الصريح والوحدات عند السابعة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجولة الاثنين 5 الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع السلط عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يواجه شباب العقبة نظيره الحسين عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً وبفارق الأهداف عن الصريح بـ 14 نقطة، ثم الرمثا والحسين 13، الفيصلي ومعان 12، السلط 11، سحاب 10، شباب الأردن 9، شباب العقبة والأهلي 6.

وكان الاتحاد قرر تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن ضمن ذات الجولة، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي سحاب بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين