“كورونا” يضع دوري المحترفين في مهب الريح

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -بعدما تأكدت أصابه لاعب سحاب عمر سريوة بفايروس كورونا فإن أحداث عاصفه قادمة قد تعصف ببطوله الدوري الذي بات قرار تأجيل الجولات المقبله في الطريق ، بعد أن قرر اليوم الجمعة تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن المقررة يوم غدا السبت ، وربما هذا ما دفع بالاتحاد بتأجيل بطولات الفئات العمرية التي كان من المقرر إقامتها اليوم.
وفي التفاصيل فإن اللاعب عمر الذي كان ومنذ اسبوع يعاني من ارتفاع في حرارة جسمه وخلال هذه الفترة كان مخالطا لكافه أفراد أسرته ومنهم شقيقه احمد لاعب السلط.. وفي حال إصابته كمخالط لشقيقه فسيتم إيقاف لاعبي السلط وكذلك الفيصلي الذي لعب ضد الفريق السليطي وينطبق الحال على لاعبي الرمثا الذين خاضوا لقائهم الاخير أمام سحاب وبطبيعه الحال فإنه سيتم عزل لاعبي سحاب… خاصه وان شقيقه الأكبر أسامة أيضا يلعب بسحاب فيما الأخ الرابع عبدالعزيز بنادي بلعما .
اربعه فرق لن تشارك في الأسبوع القادم مما يعني على دورينا اصبح في مهب الريح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين