“كورونا” يضع دوري المحترفين في مهب الريح

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -بعدما تأكدت أصابه لاعب سحاب عمر سريوة بفايروس كورونا فإن أحداث عاصفه قادمة قد تعصف ببطوله الدوري الذي بات قرار تأجيل الجولات المقبله في الطريق ، بعد أن قرر اليوم الجمعة تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن المقررة يوم غدا السبت ، وربما هذا ما دفع بالاتحاد بتأجيل بطولات الفئات العمرية التي كان من المقرر إقامتها اليوم.
وفي التفاصيل فإن اللاعب عمر الذي كان ومنذ اسبوع يعاني من ارتفاع في حرارة جسمه وخلال هذه الفترة كان مخالطا لكافه أفراد أسرته ومنهم شقيقه احمد لاعب السلط.. وفي حال إصابته كمخالط لشقيقه فسيتم إيقاف لاعبي السلط وكذلك الفيصلي الذي لعب ضد الفريق السليطي وينطبق الحال على لاعبي الرمثا الذين خاضوا لقائهم الاخير أمام سحاب وبطبيعه الحال فإنه سيتم عزل لاعبي سحاب… خاصه وان شقيقه الأكبر أسامة أيضا يلعب بسحاب فيما الأخ الرابع عبدالعزيز بنادي بلعما .
اربعه فرق لن تشارك في الأسبوع القادم مما يعني على دورينا اصبح في مهب الريح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور