الحجاج تظفر بفضية بطولة آسيا وأوقيانوسيا البارالمبية لرفع الأثقال

ستادكم نيوز – 

توجت البطلة البارالمبية ثروة الحجاج بفضية وزن تحت ٨٦ كغم اليوم الجمعة خلال مشاركتها في بطولة آسيا وأوقيانوسيا التي تجري منافساتها منذ الأربعاء الماضي في مدينة بييونجتايك الكورية الجنوبية وتحظى بمشاركة ٢٣١ لاعب ولاعبة من ٣٣ دولة.
وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال عيسى بني هلال فإن حجاج استطاعت التغلب على أثار إصابتها التي أبعدتها عن التتويج في بارالمبيك طوكيو 2020 وتراجعها للمركز السادس في بطولة العالم 2021 لتعود بقوة إلى منصات التتويج بعد أن رفعت 126 كغم.
وأضاف أن ثروة نالت برونزية أخرى على الترتيب العام بعد مال تمكنت من جمع 246 كغم بالمجموع العام للرفعات.
وأشاد بني هلال بالأجواء الأسرية بالوفد الأردني المشارك بالبطولة مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به رئيس الوفد السيد أحمد حياصات الذي غلف الأجواء الأسرية على المشاركة الأمر الذي غلب الطابع الأسري بين اللاعبين.
وسيظهر اللاعب جميل الشبلي في منافسات وزن فوق ١٠٧ كغم يوم السبت القادم.
ويختتم المنتخب الوطني مشاركته في البطولة يوم الأحد من خلال، عبدالكريم خطاب (وزن تحت ٨٨ كغم) وأسماء عيسى (وزن تحت ٧٩ كغم).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد