إصابة “3” لاعبات بالكورونا واتحاد الكرة يواصل تعليق الدوري

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء ، استمرار تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة ثلاث لاعبات من ناديين مختلفين، بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن نتائج الفحوصات التي خضع لها كافة فرق الدوري والكوادر التنظيمية مطلع الاسبوع الحالي، أظهرت إصابة ثلاث لاعبات، ما يفرض استمرار تعليق البطولة، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة.

كما لفتت الأمين العام، إلى إجراء فحوصات طبية احترازية جديدة غداً الأربعاء، لعدد من أركان الدوري النسوي، على أن يحدد الاتحاد بعد ذلك موعد عودة تدريبات فرق البطولة، والجدول الجديد للمباريات، وفقاً لنتائج الفحوصات.

ووجهت نصار شكر الاتحاد واعتزازه، بوزارة الصحة وكوادرها الأكفاء، قياساً بما تقدمه من عمل دؤوب، وجهد وطني متميز، للتصدي للجائحة، وتأمين السلامة العامة لوطننا الغالي وابنائه الأعزاء، مؤكدة في الوقت ذاته، متابعة الاتحاد الحثيثة للاعبات المصابات وكافة أركان المنظومة، للاطمئنان على سلامتهم، وعودتهم للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وكان الاتحاد أعلن السبت الماضي تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة مدرب أحد فرق البطولة بفيروس كورونا المستجد، ضمن سلسلة الاجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية