يوفنتوس يفلت من الخسارة بفضل رونالدو

ستادكم نيوز -أفلت فريق يوفنتوس من الهزيمة بتعادل مثير 2-2 أمام مضيفه روما في الجولة الثانية للدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بفضل تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقدم روما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية بهدف لنجمه جوردان فيرتو في الدقيقة 31 من ضربة جزاء، وتعادل رونالدو في الدقيقة 44 ليوفنتوس من ضربة جزاء أيضا، وسرعان ما عاود روما التقدم عن طريق فيرتو أيضا في الدقيقة 45.

ورغم طرد لاعب يوفنتوس أدريان رابيو في الدقيقة 62، فإن رونالدو عاود التعادل بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 69.

التعادل رفع رصيد حامل اللقب يوفنتوس إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين حصل روما على أول نقطة له هذا الموسم ليقفز من المركز 18 إلى المرتبة 12 في جدول الترتيب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية