الرمثا يعلن انسحابه من بطولة القدس احتجاجا على التحكيم في الدرع….الرئيس يتراجع)

ستادكم نيوز – 

أعلن خالد الزعبي، رئيس نادي الرمثا، انسحاب فريق كرة القدم من المشاركة في بطولة القدس والكرامة التي تنطلق اعتبارا من السبت المقبل في فلسطين.

وجاء هذا الاعلان من خلال منشور خطه رئيس النادي على صفحته الخاصة (فيس بوك) قائلا (اعلن الانسحاب من بطولة القدس والكرامة احتجاجا على الظلم التحكيمي) ، ويقصد خسارة الفريق اليوم أمام الفيصلي ببطولة الدرع.

ولم يشر الزعبي في منشوره إلى أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الادارة على سبيل المثال، فيما لم يؤكد بأنه تم مخاطبة اتحاد الكرة بهذا الخصوص.

وكان فريق الرمثا قد رفض صعود منصة التتويج في بطولة الدرع احتجاجا على الظلم التحكيمي وعدم احتساب الوقت بدل الضائع بشكل كاف.

ويذكر إلى أن فرق الوحدات والفيصلي والرمثا ستشارك ببطولة القدس والكرامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وكذلك الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

لاحقا أعلن رئيس نادي الرمثا تراجعه عن هذا القرار مؤكدا مشاركة الرمثا في بطولة القدس والكرامة، وربما هذا يدل على أن القرار السابق جاء متسرعا ولا علاقة للتحكيم المحلي بالمشاركة ببطولة خارجية، ولعل هذا التصرف يضعف قرار الرمثا ومناوراته في المرات القادمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)