الفيصلي يسابق الرمثا صوب النسخة 35 من الدرع

ستادكم نيوز –

يدفع فريقا الرمثا والفيصلي بكل قواهما في المباراة النهائية والحاسمة من بطولة درع الاتحاد -برعاية مدارس التربية الريادية-في النسخة 35 ، لموسم 2022، التي تنطلق احداثها عند السادسة مساء غد الأربعاء ، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويطمح كلا الفريقين بالفوز بهذه البطولة (غير المؤهلة) بعد غياب طويل عن منصات التتويج، ولهذا ربما يحظى حامل اللقب الجديد بدفعة معنوية كبيرة قبيل انطلاق البطولة الاهم الشهر القادم (دوري المحترفين).

وحجز فريق الرمثا تأهله للمباراة النهائية بعد عبوره عن الدور الأول كأفضل ثان في المجموعات الثلاثة، حيث جمع 6 نقاط من فوزه على مغير السرحان 1-0، وسحاب 3-1، قبل أن يخسر أمام شباب الأردن 0-2، ليعبر الحسين بالدور قبل النهائي بهدف دون رد.

في المقابل، وصل الفيصلي إلى المشهد الختامي بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على الجزيرة 1-0، وعلى الوحدات بذات النتيجة، وتعادل مع معان دون أهداف، ثم تغلب على شباب الأردن في الدور قبل النهائي بفارق الركلات الترجيحية 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل، فسيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لتحديد هوية البطل.

..التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة

في ذات الاتجاه، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، التعليمات الفنية والإدارية للمباراة، وفقا لما يلي:

  • تفتح جميع البوابات الداخلية والخارجية امام الجماهير اعتباراً من الساعة (14:30) مساءً.
  • يكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب الباجات المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة بالمباراة. مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال.
  • جلوس جمهور النادي الفيصلي على الدرجة الأولى يمين المنصة والمنطقة المقابلة لها على الدرجة الثانية.
  • جلوس جمهور الرمثا على الدرجة الأولى يسار المنصة والمنطقة المقابلة لها على الدرجة الثانية.
  • دخول جمهور النادي الفيصلي من البوابات الخارجية لمدينة الأمير محمد من البوابات ( 2 و 3 ).
  • دخول جمهور  نادي الرمثا من البوابات الخارجية لمدينة الأمير محمد  من البوابات ( 1 و 4 ).
  • خصصت البوابات الداخلية ( 8 و 9 ) للدرجة الثانية والبوابات ( 11 و 12 ) للدرجة الأولى لجمهور النادي الفيصلي.
  • خصصت البوابات الداخلية ( 6 و 7 ) للدرجة الثانية والبوابات ( 3 و 4 ) للدرجة الأولى لجمهور  نادي الرمثا.
  • دخول الجهات التنظيمية والإعلامية وحملة باجات المنصة الرسمية وبطاقات الدعوة VIP من البوابات رقم ( 1 و 3 ) الخارجية للملعب، مع التأكيد على استلام مدير فريق كل نادي (15) بطاقة لضيوفهم على المنصة.
  • بناء على التعليمات الحكومية ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب (50%) من السعة الإجمالية وستوزع هذه النسبة مناصفة بين جماهير الفريقين، وكما هو مبين تالياً:
  1. (1500) درجة أولى يمين المنصة لجمهور النادي الفيصلي.
  2. (1500) درجة أولى يسار المنصة لجمهور نادي الرمثا.
  3. (1100) درجة ثانية المقابلة ليمين المنصة لجمهور النادي الفيصلي.
  4. (1100) درجة ثانية المقابلة ليسار المنصة لجمهور نادي الرمثا.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...