بغياب الوحدات والجزيرة …أندية المحترفين تطالب بالدعم والخيارات مفتوحة !

ستادكم نيوز -طالبت أندية المحترفين اتحاد كرة القدم بتوفير الدعم المالي اللازم للأندية لكي تتمكن من الايفاء بالاتزامات الملقاة على كاهلها.

وجاءت مطالب الأندية من خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء في مقر النادي الأهلي بحضور 10 أندية ، فيما تغيب الوحدات والجزيرة حيث يدير كلا الناديين ادارات مؤقتة مشكلة من قبل وزارة الشباب.

ومن خلال البيان الذي اارسلتها الأندية لاتحاد الكرة طالبت الاتحاد بدعمها بمبلغ  60 ألف دينار لكل ناد من المبالغ التي تسلمها اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي وهي التعويضات التي منحها  الفيفا، للاتحادات .وكانت الهيئة التنفيذية ومن خلال اجتماعها الأخير الذي عقد برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي قررت توزيع 210 آلاف دينار لحسابات اللاعبين مباشرة وهي من التعويضات المقدمة من الاتحاد الدولي، ولهذا فالأندية ترى أن هذا المبلغ لا يكفي  لاستدامتها في النشاطات في ظل التعويض الهامشي وكذلك الايفاء بالتزاماتها في ظل النفقات الكبيرة خلال مشاركتها ببطولتي الدوري والكأس.

واكد مصدر مطلع أن الأندية ناقشت ايضا الخطوات الاخرى في حال عدم استجابة الاتحاد لمطالبها وربما من ضمن الخيارات العودة ثانية لتعليق المشاركة ، خاصة وأن الأندية شاركت ببطولة الدوري بناء على وعود الاتحاد بتقديم الدعم اللازم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث