الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بجهود الهلال السعودي

ستادكم نيوز -أشاد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بإنجازات نادي الهلال السعودي بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية، وفي بيان صادر عن الاتحاد العربي، أكد الزميل محمد جميل عبد القادر بالخطوات الكبيرة التي قطعها نادي الهلال صوب التألق وجاء في الخطاب الذي نشره الاتحاد العربي للصحافة الرياضية:  يعتز كل الاعتزاز بنادي الهلال السعودي العريق صاحب الأمجاد والبطولات ليس فقط في مجال لعبة كرة القدم وإنما في أمور كثيرة تؤكد القيم والمثل النبيلة التي يسير عليها وبما يتناسب مع تاريخه المجيد .
لقد تعرض الزعيم للتحدي مرات عديدة وكسب الرهان خاصة في الأيام التي نعيشها حيث جائحة كورونا التي حاولت اختبار عزيمة النادي من خلال الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وبالأخص اللاعبون فتجاوزوها بشجاعتهم وبكل إرادة وعزيمة حيث أصبح الفريق يشار إليه بالبنان بأنه نموذج للأبطال في كل الميادين … جاء ذلك من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولكل القادة في العالم الذين يتحدون كورونا.
إنها قصة مشرفة تدل على طيبة وصلابة معدن هذا الفريق الذي أصر على أن يكمل كل التزاماته ومشاركاته بروح من التضحية والروح الإنسانية والرياضية .
أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنحني احتراما لأسرة الهلال الذي ترك هذه البصمة الحضارية التاريخية على كل المستويات ولهذا نقول له انك زعيم بكل معنى الكلمة .
وختم البيان بأن الاتحاد يشكر ويعتز بالزميل العزيز الدكتور تركي العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد الذي نشر مقالة له عبر موقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث