الوحدات يتفق مع فييرا على فسخ العقد وكاسترو في الطريق

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الوحدات اتفقت مع المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا على إنهاء عقده والجهاز المعاون ، على ضوء خسارة الفريق أمام الفيصلي ببطولة الدرع.
وعلم أن فييرا لم يمانع وتم الاتفاق على الشروط المالية ، حيث يشير العقد الموقع بين الطرفين بحصوله على 26 ألف دولار كشرط جزائي.
وواضافت هذه المصادر أن أن هناك مجموعة من الطروحات البديلة م ضكمنها اكثر مدرب عربي، لكن التوجه صوب مدرب محلي نظرا لقصر الفترة المتبقية لبطولة الدوري الشهر القدم وكذلك بطولة القدس بعد أيام قليلة، ولهذا تم اسناد قيادة الفريق في الوقت الحالي للمدرب رأفت .
وكان البعض تداول مجموعة من الاسماء من المدربين المحلين أمثال : أسامة قاسم ورائد عساف ، فيما طرت اسماء عربية أمثال شهاب الليلي وطارق جرايا قيس اليعقوبي.

كما تتجه النية ايضا لفسخ عقد المحترف الأرجنتيني كاسترو الذي ظهر أمام الفيصلي باقل من مستوى لاعب محلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي