طارق خوري: يطالب برحيل فييرا وكادره الأجنبي واللاعبين المحترفين والمحليين

ستادكم نيوز-

طالب الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور طارق خوري برحيل الكادر التدريبي البرازيلي بقيادة فييرا وجهازه المعاون من الاجانب ، وكذلك اللاعبين المحترفين بالاضافة إلى اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وفي الوقت ذاته الاعتماد على ابناء النادي.

جاء ذلك من خلال المنشور الذي نشره على صفحته الخاصة اليوم الثلاثاء ، على خلفية الخسارة التي تعرض لها فريق الكرة أمام الفيصلي وغادر على اثرها بطولة الدرع بعد العرض غير المقنع الذي قدمه الفريق.

وطالب خوري أيضا بالاعتماد على ابناء النادي حتى لو حقق الوحدات نتائج اقل في البطولات المحلية والخارجية، وتاليا ما نشره خوري…..

نصدق أن الدرع فترة تجربة!
انا بدي أسميه امتحان للجميع، جهاز فني لاعبين، لجنة كرة قدم…
الآن على لجنة كرة القدم إتخاذ القرارات المناسبة بإنهاء عقود الجهاز الفني الاجنبي، والمحترفين، ومجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم التوقيع معهم مؤخراً.
انصح اللجنة الفنية اللعب هذا الموسم بالاعبين المجودين من أبناء النادي ومن سيتبقى من المحليين الجدد، بذلك نكون قادرين على التنافس في البطولات المحلية والخارجية بنسبة اقل.
وعليه يتم التركيز على تسديد المديونية وبناء جيل من اللاعبين الشباب القادر على خدمة النادي بقوة في العشرة سنوات القادمة.

الخسارة في البداية انذار مبكر لعله خير لمستقبل النادي في قادم الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء