خسارة مباغتة لسان جيرمان أمام نيس

ستادكم نيوز – 

تلقى فريق باريس سان جيرمان خسارة قاتلة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يسجل اللاعب آندي ديلورت هدفا قاتلا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليقود نيس لحصد 3 نقاط هامة.

وغاب كيليان مبابي عن المباراة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى سيرجيو راموس مدافع الفريق للإصابة التي تبعده عن باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية.

بهذه النتيجة يسقط باريس سان جيرمان في الخسارة الثالثة هذا الموسم، ليحافظ على صدارة جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، بينما قفز نيس إلى الوصافة برصيد 49 نقطة .

وحقق الفريق الباريسي الفوز في آخر جولاته بالدوري على حساب سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وخاض في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 27 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء وخسر 3 لقاءات وتعادل في 5 آخرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي