الحديد يرفع استقالته لوزير الشباب ويؤكد أن الفيصلي يسير في الطريق الصحيح

ستادكم نيوز – 

تقدم رئيس اللجنة المؤقتة المهندس المهندس نضال الحديد، اليوم الخميس باستقالته الخطية لوزير الشباب ، بهدف الترشح لرئاسة النادي من خلال الانتخابات التي ستقام خلال شهر أب القادم.

وجاءت استقالة الحديد من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي،اعلن خلاله عن مجموعة من الاهداف التي انجزتها إدارة النادي ، او التي سيصار إلى إنجازها خلال الفترة القادمة.
واشاد الحديد بعمل اللجنة المؤقتة وما حققته خلال الفترة القصيرة من عملها مشيرا إلى أن الفيصلي يسير بالاتجاه الصحيح، رغم الظروف المالية الصعبة، حيث اجتهدت اللجنة المؤقتة وعدد من أعضاء الهيئة العامة بتخفيض مديونية حجم المديونية.
وقال الحديد: بعدما أعلنت رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الفيصلي بشكل رسمي، ثمة اعتراضات وتهديد بالاعتصامات، حيث لا يجوز أن أبقى رئيساً للجنة المؤقتة بعدما أعلنت رغبتي في خوض الانتخابات، وعليه وبهدف توفير الشفافية تقدمت باستقالتي من رئاسة اللجنة المؤقتة.
وكشف الحديدبأن قيمة المستحقات المسددة بلغت نحو 363 ألف دينار، كذلك فإن المصاريف التشغيلية بلغت 100 ألف دينار وبنسبة 18% مما كان يصرف”.
وان حجم المديونية بلغ مليون و908 آلاف دينار ، منها للاعبين سابقين نحو 900 ألف دينار أردني، ومدربين للفريق الأول 257 ألف دينار، ورواتب موظفين بالنادي نحو 24 ألف دينار”.
وكشف الحديد عن  أن اللجنة المؤقتة تلقت عرضاً من إحدى الشركات لعمل مدرج لملعب النادي، كذلك اتفقنا على تدشين قناة تلفزيونية خاصة بنشاطات الفيصلي”.
واضاف :طلبت من إحدى الشخصيات المحبة لنادي الفيصلي دعماً، فأغدق علينا بإبداء رغبته بتقديم عرض رعاية، ووصلنا لمرحلة متقدمة في هذا الخصوص.
وابدى الحديد عصبية كبيرة وهو يخاطب الحضور قائلا : كيف يسمح لأعضاء الهيئة العامة برفع قضايا على ناديهم، من يرفع قضية ضد ناديه يجب أن يفقد عضويته فوراً”، وقد قوبل هذا التصريح الناري بالتصفيق من الحضور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي