لاعب الجبيهة عبدالله اللوزي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فجعت أسرة نادي الجبيهة بوفاة لاعب فريق كرة القدم السابق عبدالله اللوزي ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

والراحل عبدالله الذي لعب في الخط الامامي بفريق الجبيهة كان يشكل اضافة كبيرة لفريقه الذي نافس مطولا في دوري الدرجة الاولى منتصف الثمانينيات وضم العديد من النجوم أمثال :عيد اللوزي ويوسف صالح اللوزي وسالم عبدربه اللوزي وسلامه سالم اللوزي وسلامه خالد اللوزي وبسام عيد اللوزي كما شارك المرحوم مع منتخب الوسط في البطولة التي نظمها اتحاد كرة القدم على مستوى المحافظات. وقد تحلى الراحل ايضا بالروح الرياضية والاخلاق العالية واحترام رفاقه .

(أسرة موقع ستادكم نيوز) تتقدم من أسرة نادي الجبيهة وكذلك أسرة واصدقاء الفقيد بأحر التعازي والمواساة وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

*المرحوم عبدالله اللوزي يقف في الصورة الثالث من اليمين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم