لاعب الجبيهة عبدالله اللوزي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فجعت أسرة نادي الجبيهة بوفاة لاعب فريق كرة القدم السابق عبدالله اللوزي ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

والراحل عبدالله الذي لعب في الخط الامامي بفريق الجبيهة كان يشكل اضافة كبيرة لفريقه الذي نافس مطولا في دوري الدرجة الاولى منتصف الثمانينيات وضم العديد من النجوم أمثال :عيد اللوزي ويوسف صالح اللوزي وسالم عبدربه اللوزي وسلامه سالم اللوزي وسلامه خالد اللوزي وبسام عيد اللوزي كما شارك المرحوم مع منتخب الوسط في البطولة التي نظمها اتحاد كرة القدم على مستوى المحافظات. وقد تحلى الراحل ايضا بالروح الرياضية والاخلاق العالية واحترام رفاقه .

(أسرة موقع ستادكم نيوز) تتقدم من أسرة نادي الجبيهة وكذلك أسرة واصدقاء الفقيد بأحر التعازي والمواساة وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

*المرحوم عبدالله اللوزي يقف في الصورة الثالث من اليمين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل