الوحدات يغض النظر عن التونسي لحمر لطمعه وجشعه ومحاولته ابتزاز النادي

ستادكم نيوز –

تؤكد إدارة الوحدات على المؤسسية الاحترافية في إدارة كافة شؤون النادي عامة، وملف التعاقدات خاصة، وتبدي التزامها بتفاصيل العقد المالية مع أي مدرب أو لاعب، وتشدد أن العقد شريعة المتعاقدين.

وحسب موقع الوحدات …ترفض إدارة النادي الابتزاز والمغالاة من اي طرف، ملتزمة بسياسة نادي الوحدات وهيبته التي تقدم مصلحة النادي على كل شيء.

جاء ذلك من إدارة نادي الوحدات، في ردها على التصرف الغريب الذي صدر عن اللاعب التونسي حمزة لحمر، والذي عبر فيه عن جشعه وطمعه المالي، في محاولة مرفوضة لابتزاز النادي، وطلب رفع قيمة عقده خلافا لما تم الاتفاق، حين غالى في قيمة العقد بطلبه 150 ألف دولار، 30 ألف دولار مكافأة الدوري. في اللحظة التي خاطبه النادي، لتوقيع العقد وتسليمه مقدم العقد حسب الاتفاق المسبق بين الطرفين.

وتشدد إدارة نادي الوحدات على رفضها هذا التصرف المشين من المحترف التونسي لحمر، وكل من تسول له نفسه التطاول على هيبة الوحدات وجماهيره.

وبناء على ما سبق تقرر غض النظر عن إتمام صفقة المحترف التونسي حمزة لحمر، ليس لتدني المستوى الفني، بل لتدني الفكر الاحترافي لدى المحترف التونسي حمزة لحمر.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي