زمن مبابي .. لا ميسي ولا رونالدو

محمد الحتو

ستادكم نيوز – يبدو أن زمن ميسي ورونالدو بلغ حدوده، وحان الوقت لنقنع أنفسنا بأنهما قدما لكرة القدم العالمية كل ما في جعبتهما من فنون ومتعة وبهجة، وإذا كان “البرغوث” و”الدون” يعتقدان بأنهما يركضان ضد عقارب الساعة فثمة لاعبون في ريعان شبابهم حلوا مكانهم بالفعل..
شكراً ميسي.. وتحية لرونالدو، لكنه “زمن مبابي” ذلك الغزال الأسمر الذي رسم مشهداً خلاباً أمام مرمى حارس ريال مدريد كورتوا الملقب ب”الزرافة”، بعدما اخترق جدار الصمت الطويل منتظراً حتى الثواني الأخيرة قبل أن يسجل هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
مبابي تفوق في المباراة على زميليه ميسي ونيمار وفرض نفسه أمام بنزيمة وبقية عمالقة اللعبة، في ملعب يتسع الى 22 لاعباً لكن نجماً واحداً خطف الأضواء بلمسة فنية مهارية ساحرة.
يقولون: “العمر مجرد رقم”!، لكنها مبالغة في تحدي المنطق، فكل شيء له نهاية، وآمل أن تكون نهاية ميسي ورونالدو -المتراجع مستواهما الفني حالياً- لائقة بتاريخهما وصورتهما في الملعب.. أرجوكما اعتزلا بالتوقيت المثالي.

*‘إعلامي أردني يعمل في الإمارات – سبق له العمل في جريدة العرب اليوم الأردنية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا