زمن مبابي .. لا ميسي ولا رونالدو

محمد الحتو

ستادكم نيوز – يبدو أن زمن ميسي ورونالدو بلغ حدوده، وحان الوقت لنقنع أنفسنا بأنهما قدما لكرة القدم العالمية كل ما في جعبتهما من فنون ومتعة وبهجة، وإذا كان “البرغوث” و”الدون” يعتقدان بأنهما يركضان ضد عقارب الساعة فثمة لاعبون في ريعان شبابهم حلوا مكانهم بالفعل..
شكراً ميسي.. وتحية لرونالدو، لكنه “زمن مبابي” ذلك الغزال الأسمر الذي رسم مشهداً خلاباً أمام مرمى حارس ريال مدريد كورتوا الملقب ب”الزرافة”، بعدما اخترق جدار الصمت الطويل منتظراً حتى الثواني الأخيرة قبل أن يسجل هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
مبابي تفوق في المباراة على زميليه ميسي ونيمار وفرض نفسه أمام بنزيمة وبقية عمالقة اللعبة، في ملعب يتسع الى 22 لاعباً لكن نجماً واحداً خطف الأضواء بلمسة فنية مهارية ساحرة.
يقولون: “العمر مجرد رقم”!، لكنها مبالغة في تحدي المنطق، فكل شيء له نهاية، وآمل أن تكون نهاية ميسي ورونالدو -المتراجع مستواهما الفني حالياً- لائقة بتاريخهما وصورتهما في الملعب.. أرجوكما اعتزلا بالتوقيت المثالي.

*‘إعلامي أردني يعمل في الإمارات – سبق له العمل في جريدة العرب اليوم الأردنية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد