برشلونة يستعيد عافيته ويطرق مرمى أتلتيكو مدريد بالأربعة

ستادكم نيوز – 

صعد برشلونة للمربع الذهبي في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 4-2 على ضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الـ23 للمسابقة.

وبادر أتلتيكو بالتسجيل مبكرا عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة، غير أن جوردي ألبا منح التعادل لبرشلونة سريعا في الدقيقة العاشرة.

وأضاف غافي ورونالد أراوخو الهدفين الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقتين 21 و43 على الترتيب، في حين سجل النجم البرازيلي داني ألفيش الهدف الرابع في الدقيقة 49.

وأشعل لويس سواريز المباراة من جديد بعدما أحرز الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 58 في مرمى فريقه السابق، لكن فريق العاصمة الإسبانية فشل في إدراك التعادل على الأقل، رغم خوض برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 69 عقب طرد ألفيش.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 38 نقطة في المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، متفوقا بفارق نقطتين على أتلتيكو (حامل اللقب)، الذي تراجع للمركز الخامس.

وهذا هو الانتصار الأول لبرشلونة على أتلتيكو منذ الأول من ديسمبر/كانون الأول 2019، إذ عجز عن تحقيق أي انتصار على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في المباريات الخمس الأخيرة التي جمعت الفريقين بمختلف المسابقات، والتي شهدت 3 انتصارات لأتلتيكو وتعادلين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي