اتحاد الكرة يسحب قرعة كأس الأردن

ستادكم نيوز_سحبت اليوم الاثنين ، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة كأس الأردن 2020، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

وجرت القرعة بحضور ممثلي الاندية، وبغياب وسائل الاعلام، وفقاً لإجراءات البروتوكول الصحي المتبع، في ظل جائحة كورونا، للحفاظ على السلامة العامة.

وشهدت القرعة تأهل أربعة فرق تلقائياً إلى الدور ربع النهائي وهم الرمثا، الوحدات، معان، والسلط، فيما ستشهد بقية المباريات ضمن دور الـ 16 لقاءات بين الصريح والحسين، شباب العقبة مع الجزيرة، شباب الأردن مع الفيصلي، الأهلي مع سحاب.

وحسب التعليمات، تنطلق البطولة الشهر المقبل من دور الـ 16، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على ملعب الفريق الذي يرد اسمه أولاً في القرعة.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل، يتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة، لتحديد الفريق الفائز، باستثناء المباراة النهائية التي ستشهد أوقاتا إضافية قبل الذهاب لركلات الترجيح.

وينتظر أن يصدر جدول مباريات البطولة متضمنا التواريخ والملاعب بالتزامن مع إصدار جدول اياب دوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه