هل يغض مبابي النظر عن انتقاله لريال مدريد؟

ستادكم نيوز – 

ذكرت شبكة “ESPN” بأن نجم فريق سان جيرمان كيليان مبابي قد يستمر لفترة أطول قليلاً مع ناديه الحالي.وسينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له الآن التعاقد مع أي فريق آخر على أن ينضم إليه في الصيف المقبل.

ويعتبر ريال مدريد الإسباني هو أبرز المرشحين للحصول على خدمات كيليان مبابي، حيث أشارت بعض الصحف الإسبانية إلى أن مبابي بالفعل وقع على عقود انضمامه للمرينجي.

وأشارت الشبكة إلى أن باريس سان جيرمان قد يصفع ريال مدريد من خلال تمديد عقد كيليان مبابي ولكن لفترة ليست بالطويلة.

وأضافت الشبكة أن باريس سان جيرمان يجري محادثات مع كيليان مبابي لقبول هذا العرض بالاستمرار لفترة قصيرة، حيث أكدت الإدارة على أن مبابي يتقبل فكرة الاستمرار مع باريس أكثر من أي وقتٍ مضى.

ويعمل نادي باريس سان جيرمان بالفعل على ضم زين الدين زيدان مدرب المرينجي السابق، بالإضافة إلى التعاقد مع بول بوجبا وفرانك كيسي من أجل إقناع مبابي بالاستمرار ونسيان عرض الريال.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا