الوحدات إلى جانب السد والفيصلي والفائز من بني ياس وناساف بالدوري الآسوي..(جدول)

ستادكم نيوز – 

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا التي أقيمت اليوم  الأثنين في العاصمة الماليزية كوالامبور فريق الوحدات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه أندية السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من مواجهة بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي. وتبدأ منافسات هذه البطولة خلال الفترة من ٧ إلى ٢٧ من شهر نيسان المقبل.
وتعد هذه المشاركة الثانيةللوحدات في دوري أبطال آسيا حيث كانت مشاركته الأولى مشرفة واستطاع تحقيق ٧ نقاط من فوزين على النصر السعودي وفولاذ الإيراني وتعادل أمام النصر السعودي في المجموعة التي ضمت إلى جانب الوحدات وفولاذ والنصر فريق السد القطري.

وبنظرة سريعة على فرق مجموعة الوحدات ، يحتل السد وصافة ترتيب الدوري القطري برصيد ٣١ نقطة وبفارق نقطة عن الدحيل المتصدر مع بقاء ٣ مباريات مؤجلة للسد الذي لعب ١١ مباراة مقابل ١٤ للدحيل، فيما يحتل الفيصلي السعودي المركز ١٤ من أصل ١٦ وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط، فيما يحتل بني ياس المركز السابع في الدوري الإماراتي، وأنهى ناساف الأوزبكي الدوري في بلاده باحتلال المركز الرابع علما أنه خسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي قبل فترة قليلة أمام المحرق البحريني بثلاثية دون رد.

وتعتبر القرعة متوازنة ومناسبة للوحدات وربما تكون افضل من حيث القوة مقارنة مع المشاركة السابقة.

 

جدول مبارريات الوحدات في دوري ابطال اسيا..

✅ الخميس 7 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️️ الفيصلي السعودي

✅ الاثنين 11 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️️ بني ياس أو ناساف

✅ الجمعة 15 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️ السد القطري

مرحلة الاياب :
✅ الثلاثاء 19 / 4 / 2022 :
الوحدات 🆚️️ السد القطري

✅ السبت 23 / 4 / 2022

الوحدات 🆚️️ الفيصلي السعودي

✅ الأربعاء 27 / 4 / 2022

الوحدات 🆚️ بني ياس أو ناساف .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي