الوحدات إلى جانب السد والفيصلي والفائز من بني ياس وناساف بالدوري الآسوي..(جدول)

ستادكم نيوز – 

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا التي أقيمت اليوم  الأثنين في العاصمة الماليزية كوالامبور فريق الوحدات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه أندية السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من مواجهة بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي. وتبدأ منافسات هذه البطولة خلال الفترة من ٧ إلى ٢٧ من شهر نيسان المقبل.
وتعد هذه المشاركة الثانيةللوحدات في دوري أبطال آسيا حيث كانت مشاركته الأولى مشرفة واستطاع تحقيق ٧ نقاط من فوزين على النصر السعودي وفولاذ الإيراني وتعادل أمام النصر السعودي في المجموعة التي ضمت إلى جانب الوحدات وفولاذ والنصر فريق السد القطري.

وبنظرة سريعة على فرق مجموعة الوحدات ، يحتل السد وصافة ترتيب الدوري القطري برصيد ٣١ نقطة وبفارق نقطة عن الدحيل المتصدر مع بقاء ٣ مباريات مؤجلة للسد الذي لعب ١١ مباراة مقابل ١٤ للدحيل، فيما يحتل الفيصلي السعودي المركز ١٤ من أصل ١٦ وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط، فيما يحتل بني ياس المركز السابع في الدوري الإماراتي، وأنهى ناساف الأوزبكي الدوري في بلاده باحتلال المركز الرابع علما أنه خسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي قبل فترة قليلة أمام المحرق البحريني بثلاثية دون رد.

وتعتبر القرعة متوازنة ومناسبة للوحدات وربما تكون افضل من حيث القوة مقارنة مع المشاركة السابقة.

 

جدول مبارريات الوحدات في دوري ابطال اسيا..

✅ الخميس 7 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️️ الفيصلي السعودي

✅ الاثنين 11 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️️ بني ياس أو ناساف

✅ الجمعة 15 / 4 / 2022
الوحدات 🆚️ السد القطري

مرحلة الاياب :
✅ الثلاثاء 19 / 4 / 2022 :
الوحدات 🆚️️ السد القطري

✅ السبت 23 / 4 / 2022

الوحدات 🆚️️ الفيصلي السعودي

✅ الأربعاء 27 / 4 / 2022

الوحدات 🆚️ بني ياس أو ناساف .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد