“الريادية” ترعى بطولات المحترفين والمنتخبات بمليون دينار

ستادكم نيوز –

أبرم اتحاد كرة القدم، اتفاقية رعاية مع مدارس التربية الريادية، يقدم بموجبها الأخير مبلغ مليون دينار، لرعاية المنتخبات الوطنية، وعدد من بطولات المحترفين في الموسم 2022، إلى جانب المساهمة في مبادرات الاتحاد لتطوير مشاريعه التنموية.

ووضع الاتحاد مع الراعي الجديد، جدولاً زمنياً لإقامة حفل توقيع الرعاية بشكل رسمي والذي سيقام برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، متضمناً ذلك تفاصيل التعاقد ومزاياه وأوجه الرعاية، بما يخدم منظومة كرة القدم الأردنية، ومدارس التربية الريادية على حد سواء.

وثمنت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، اتفاقية الرعاية التي تعد “خطوة رائدة من صرح تعليمي كبير نعتز به جميعاً، وتشكل في الوقت ذاته تآخي مؤسسي بين التعليم والرياضة، يعيد عجلة الاستثمار في القطاع الرياضي للدوران، ويحقق أهدافاً مشتركة لكلا الجانبين”.

ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية الاتحاد التجارية الشاملة التي وضعها للنهوض بالكرة من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

يذكر أن المدارس الريادية التي تأسست في العام 1996 ونجحت سريعاً في فرض مكانتها صرحاً تعليمياً بارزاً في الأردن، ستشكل في رعايتها لاتحاد كرة القدم، خطوة نوعية على صعيد استثمار المؤسسات التعليمية في القطاع الرياضي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا