ريال مدريد يمزق شباك فالنسيا برباعية

ستادكم نيوز – 

عزز فريق ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على ضيفه فالنسيا 4-1 السبت في المرحلة الـ20 من المسابقة.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، استعاد ريال مدريد اتزانه بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعب خيتافي بهدف دون رد.

ويدين ريال مدريد بالفضل في هذا الفوز لنجميه الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي فينيسيوس جونيور حيث تكفلا بتسجيل الأهداف الأربعة بواقع هدفين لكل منهما.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدف سجله بنزيمة في الدقيقة 43 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق نتيجة مخالفة من عمر ألديريتي ضد كاسيميرو.

وبعد مضي 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف فينيسيوس الهدف الثاني للريال بعد فاصل من المهارات الفردية، أنهاه بتسديدة قوية بقدمه اليمنى في الشباك.

وعاد فينيسيوس وسجل الهدف الثالث للنادي الملكي والثاني له في الدقيقة 61 بضربة رأس، بعد عرضية من ماركو أسينسيو فشل ياسبر سيليسين حارس فالنسيا في التصدي لها.

ورد جونكالو غويديس بهدف لفالنسيا في الدقيقة 76 من متابعة لضربة جزاء نفذها بنفسه وأبعدها تيبو كورتوا حارس الريال.

وقبل دقيقتين من النهاية سجل بنزيمة الهدف الرابع للريال والثاني له بتسديدة قوية بقدمه اليمنى مستغلا تمريرة فيرلاند ميندي.

ونجح النادي الملكي في تسجيل فوزه الـ15 مقابل 4 تعادلات وهزيمتين، ليقطع خطوة جديدة نحو اللقب الـ34 في مسيرته بالدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 49 نقطة من 21 مباراة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية الذي خاض 19 مباراة، وتوقف رصيد فالنسيا عند 28 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا