فابكو ترعى كرة اليد بنادي الحسين اربد

حسين الزعبي

اربد-ستادكم نيوز – وقعت إدارة نادي الحسين اربد مساء اليوم الأحد اتفاقية مع شركة فابكو للأدوية لرعاية فريق كرة اليد في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الحالي ٢٠٢٢.
وقد وقع الاتفاقية عضو اللجنة المؤقتة المحامي محمد التل ممثلا عن النادي وذلك في مقر النادي وبحضور نائب رئيس النادي المحامي “غيث المعاني” ورئيس لجنة كرة اليد عضو اللجنة المؤقتة للنادي فؤاد السكران والمدير التنفيذي للنادي منصور حتامله .
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن توجهات اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة المهندس عامر ابوعبيد بالاهتمام باللعبة من خلال توفير كافه اشكال الدعم للفرق الرياضية بالنادي .
من جهة أخرى انجز النادي إجراءات تعاقده مع المدرب امجد ابو طعيمه ليتولى مهمة الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي للموسم الكرة الجديد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين