مانشستر سيتي يعتلي الصدارة وتعثر ليفربول وتشلسي

ستادكم نيوز – 

اعتلى مانشستر سيتي، صدارة الدوري الانجليزي مع ختام مبارياته في عام 2021 ، بعدما فاز في مباراته العاشرة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، عقب تغلبه بهدف نظيف على مضيفه برينتفورد، في المرحلة الـ20
للبطولة.

وواصل “السيتيزنز” التحليق في صدارة البطولة، التي توج بها في الموسم الماضي، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، ليُحكم قبضته على الصدارة مستفيدا من تعثر منافسيه تشلسي وليفربول في تلك الجولة.

وابتعد سيتي بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه تشلسي، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه برايتون، فيما يتفوق بفارق 9 نقاط على
ليفربول، صاحب المركز الثالث، الذي خسر بهدف نظيف أمام مضيفه ليستر سيتي أول أمس الثلاثاء بنفس الجولة، علما بأن الفريق الأحمر ما زال يمتلك لقاءً مؤجلا مع ليدز يونايتد.

في المقابل، تجمد رصيد برينتفورد، الوافد الجديد للبطولة، عند 20 نقطة، ليظل في المركز الـ14.

وسجل الإنجليزي فيل فودن، هدف “الفريق السماوي” الوحيد (16)، ليقود فريقه لاجتياز إحدى العقبات المهمة في رحلته نحو التتويج باللقب المرموق للمرة الثامنة في تاريخه والرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة.

ومنذ خسارته صفر – 2 أمام ضيفه كريستال بالاس في 30 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ضمن المرحلة العاشرة للبطولة، لم يعرف مانشستر سيتي سوى طعم الفوز في المسابقة، حيث تخطى جميع منافسيه في لقاءاته العشرة الأخيرة، التي شهدت تسجيله 31 هدفا، فيما سكنت شباكه 6 أهداف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة