لهذه الأسباب فشل الرمثا بإنجاز تجديد عقد شرارة !!

حسين الزعبي

إربد- ستادكم نيوز– لم يكتب لإدارة الرمثا فجر اليوم الأربعاء، من حسم ملف صفقة تجديد عقد لاعب النادي محمد أبو زريق ” شرارة” بعد أن غادر النادي دون أن يتم مراسم التوقيع على العقد الجديد والذي يمتد لموسمين .

و تشير المعلومات الراسخة من معقل الرمثا ، بأن القصة بدات عندما حضرت إدارة النادي، في المنزل اللاعب في اليومين الماضيين، وتم الأتفاق على تجديد عقده لموسمين مقابل 80 الف دينار اردني.

وحضر اللاعب يوم أمس الثلاثاء، إلى مقر النادي الساعة من أجل التوقيع وفق ما كان متفق عليه السابعة مساءاً، وانتظر حتى الساعة العاشرة ليلاً.

واشار المصدر ،أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا متواجدين في مقر النادي، تحدثوا ان لايوجد لهم صلاحيات بالتوقيع مع اللاعب، الأمر الذي آثار غضب اللاعب وشقيقه، ليمنح شرارة مهلة لإدارة النادي حتى الساعة 12 للتوقيع والا سيكون لاعباً حراً .

وعادت إدارة الرمثا بعد ذلك ، ليتم ابلاغ اللاعب بضرورة الحضور إلى مقر النادي، وسط حضور لجماهير الرمثا التي احتشدت وحملت اللاعب على الأكتاف تمهيداً للتوقيع، لتأتي المفاجأة بعد ذلك بعدم توفر مبلغ 10 الاف دولار حصة المحامي لحظة التوقيع، ما أدى إلى فشل الصفقة.

ويشار إلى أن شرارة تلقى عدة عروض سابقة، آخرها نادي الكويت الكويتي، بانتظار ان يحسم اللاعب وجهته خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد