لهذه الأسباب فشل الرمثا بإنجاز تجديد عقد شرارة !!

حسين الزعبي

إربد- ستادكم نيوز– لم يكتب لإدارة الرمثا فجر اليوم الأربعاء، من حسم ملف صفقة تجديد عقد لاعب النادي محمد أبو زريق ” شرارة” بعد أن غادر النادي دون أن يتم مراسم التوقيع على العقد الجديد والذي يمتد لموسمين .

و تشير المعلومات الراسخة من معقل الرمثا ، بأن القصة بدات عندما حضرت إدارة النادي، في المنزل اللاعب في اليومين الماضيين، وتم الأتفاق على تجديد عقده لموسمين مقابل 80 الف دينار اردني.

وحضر اللاعب يوم أمس الثلاثاء، إلى مقر النادي الساعة من أجل التوقيع وفق ما كان متفق عليه السابعة مساءاً، وانتظر حتى الساعة العاشرة ليلاً.

واشار المصدر ،أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا متواجدين في مقر النادي، تحدثوا ان لايوجد لهم صلاحيات بالتوقيع مع اللاعب، الأمر الذي آثار غضب اللاعب وشقيقه، ليمنح شرارة مهلة لإدارة النادي حتى الساعة 12 للتوقيع والا سيكون لاعباً حراً .

وعادت إدارة الرمثا بعد ذلك ، ليتم ابلاغ اللاعب بضرورة الحضور إلى مقر النادي، وسط حضور لجماهير الرمثا التي احتشدت وحملت اللاعب على الأكتاف تمهيداً للتوقيع، لتأتي المفاجأة بعد ذلك بعدم توفر مبلغ 10 الاف دولار حصة المحامي لحظة التوقيع، ما أدى إلى فشل الصفقة.

ويشار إلى أن شرارة تلقى عدة عروض سابقة، آخرها نادي الكويت الكويتي، بانتظار ان يحسم اللاعب وجهته خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي