بالتوفيق يا ” ولدنا “

عثمان القريني

يزن النعيمات .. والله والنعم .. ثمرة من ثمرات مراكز الأمير علي بن الحسين للواعدين .. وتشجيع ورعاية والده الكريم ودعاء والدته الأصيلة وفخر عائلته الطيبة شق طريقه بهدوء وبعيدا عن ضوضاء العاصمة عمان .. مؤمنا بموهبته التي صقلت وتطورت حسب الأصول .. ليصبح أحد أعمدة فريق سحاب ” المكافح ” .. فلفت الأنظار بموهبته وفطرته الهجوميه وحسه التهديفي .. ليصبح من المهاجمين الأردنيين المميزين الذين يعرفون طريق المرمى ومن أسهل المنافذ له .. !! .
يزن الذي أبدع في مونديال العرب في قطر .. وسط متابعة ومراقبة من العيون الثاقبه .. فخطفه الأهلي القطري كلاعب محترف .. محققا الفوائد المشتركة المادية والفنية له ولناديه الأم سحاب الذي عودنا على إنجاب مهاجمين هدافين موهوبين أمثال علي العرميطي الشهير بلقب علوش ومحمد الأشهب .. !! .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي