علوان يودع الجزيرة …حان وقت الفراق وما اصعب تلك اللحظات

ستادكم نيوز –

بكلمات مؤثرة نشرها لاعب (فريق الشياطين) الحمر ودع علي علوان رفاقه واسرة نادي الجزيرة وكذلك جمهوره ، بعد احترافه مع فريق الشمال القطري ، بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم مقابل 550 ألأف دولار ، سيحصل الجزيرة على حصة تبلغ ما بين 35-40 % ، وابدى علوان الذي ابدع مع منتخب (النشامى) بمشاركته في كأس العرب بقطر ، اعتزازه بالفترة التي امضاها مع نادي الجزيرة ، وتاليا ما كتبه على صفحته الخاصة…..

انتهى ارتباطي مع نادي الجزيرة ولا يسعني الى ان اقدم الشكر لهذا النادي العريق الذي ترعرعت فيه منذ الصغر ولا يسعني الى ان اقدم الشكر لجماهير هذا النادي الاوفياء والمحبين لكيان نادي الجزيرة.

كما اشكر اخواني اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الطبي وجميع المنظومة الي الهم فضل عليي بعد رب العالمين والي كانت مؤمنة بامكانياتي وتدعمني بكل الظروف متمني لهم التوفيق في قادم الايام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء