علوان يحترف في قطر مقابل 550 ألف دولار ولا تمديد لعقده مع الجزيرة

ستادكم نيوز –

أخيرا أنجزت إدارة نادي الجزيرة صفقة تعاقد لاعب فريق الكرة علي علوان من اجل الاحتراف مع فريق الشمال القطري.

واستمرت المباحثات بين الطرفين لفترة امتدت لأكثر من أسبوع ، حيث كانت النية تتجه لاحتراف العلوان في الدوري القطري لمدة 5 اشهر مقابل 200 ألف دولار ، إلا أن الجزيرة كان يرغب بامتداد الفترة لتصبح لموسم ونصف الموسم بهدف الاستفادة المادية ، نظرا لحاجة النادي الماسة لمردود مالي مناسب ، في ظل الضائقة المالية ومنعه من القيد نظرا لكثرة الشكاوى من قبل المدربين واللاعبين، فنجح الجزيرة بذلك.

وبالرغم من تكتم الجزيرة على حجم المبلغ في ظل اتفاق الادارة بعدم البوح ، ربما خشية من اطماع اصحاب الديون ، فقد علم موقع ( ستادكم نيوز) أن المبلغ وصل إلى 550 ألف دولار، وتكتم الجزيرة ايضا على حصته وكذلك حصة العلوان ، لكن يبدو أن اللجنة المؤقتة السابقة وعند تجديد عقد علوان وضعت بندا ينص على حصول النادي على ما نسبته 35 % في حال احترافه بالخارج.

أما بخصوص تمديد عقد العلوان ليعود للجزيرة لا سيما وأنه مرتبط مع الجزيرة لسنتين ، قال الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري بأنه لم يتم تمديد العقد وبالتالي يصبح العلوان حرا في حال عودته للأردن.

عموما ربما تساهم هذه الصفقة بإنفراج جزءا من الازمة المالية لنادي الجزيرة ، سواء بالسماح له بالقيد او الخلاص من ديون الرئيس الأسبق سمير منصور الذي سبق له الحجز على اموال النادي .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل