السنغالي كوليبالي باق مع الرمثا

ستادكم نيوز –

جدد نادي الرمثا عقد لاعبه السنغالي كوليبالي ليمثل فريق كرة القدم في الموسم المقبل ، ونشر الرمثا خبر التجديد الأثنين عبر صفحته في فيسبوك دون الاشارة إلى التفاصيل.

وكان السنغالي كوليبالي ظهر بصورة طيبة وشارك الفريق بالفوز بلقب الدوري بعد أن لعب باكثر من مركز وهو يتمتع بمزايا دفاعية وهجومية جلعته محط الانظار.

ويسعى نادي الرمثا حاليا للتعاقد مع احد المدربي خلفا للمدرب العراقي فليب الذي لم يتوصل معه حتى الآن لاتفاق من اجل تجديد عقده، حيث وضع الأخير عدة شروط من اجل التجديد وبالاخص التعاقد مع لاعبين على سوية عالية، كما تسعى إدارة الرمثا لتجديد بعض عقود اللاعبين الذين انتهت بنهاية الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي